فتاة تقتل والدها بسبب الهاتف

ايوي بريس10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
حوادث
فتاة تقتل والدها بسبب الهاتف

ايوي بريس

كشف مصدر مطلع لـ “ايوي بريس”، تفاصيل جديدة بخصوص الجريمة البشعة التي هزت جماعة المرس بإقليم بولمان، والتي راح ضحيتها أب بعدما وجهت له ابنته طعنات قاتلة.

وحسب مصدر “ايوي بريس”، فإن شجارا حادا اندلع بين الأب وابنته، مباشرة بعد وجبة الإفطار حول الهاتف النقال، ليتحول إلى جريمة قتل بشعة.

وتشير المعطيات المتوفرة لـ”ايوي بريس”، إلى أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة بمستعجلات  المستشفى الإقليمي المسيرة الخضراء بميسور، متأثرا بالإصابة البليغة التي تعرض لها.

ووصل الأب إلى المستشفى بعد تلقيه طعنة قاتلة على مستوى الصدر بواسطة السلاح الأبيض، وجهتها له ابنته التي لم تتجاوز عامها الـ16.

وفي الوقت الذي تم فيه إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات، أوقفت عناصر الدرك الملكي المشتبه فيها لاستكمال إجراءات البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق