فرصة لتبادل الثقافات بين الملايين في كأس العالم

ايوي بريس29 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
فرصة لتبادل الثقافات بين الملايين في كأس العالم

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أن كأس العالم قطر 2022 ستوفر الفرصة لملايين الأشخاص لاكتشاف جزء جديد من العالم وتحقيق تبادل للثقافات المختلفة.

وكشف إنفانتينو، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي تلقى 23 مليون طلبا لشراء تذاكر كأس العالم، وهو رقم قياسي، وقد بيعت حتى الآن 3 ملايين تذكرة وسيكون هناك مليونا شخص يأتون من جميع أنحاء العالم ويظهرون للعالم أن البشرية يمكن أن تعيش في سلام معا.

وقال، أيضا، إنهم سيواصلون جهودهم بعد كأس العالم لجعل كرة القدم عالمية، موضحا بأن كرة القدم ليست ملكية حصرية لعدد قليل من الناس، وهي رياضة عالمية يحتاج الاتحاد إلى تطويرها في جميع أنحاء العالم، بتنظيم المزيد من المسابقات، والفعاليات في جميع أنحاء العالم.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق