فرنسا … إلغاء قرار إغلاق أحد مساجد مدينة كان

ايوي بريس15 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
فرنسا … إلغاء قرار إغلاق أحد مساجد مدينة كان

ايوي بريس

ألغت وزارة الداخلية الفرنسية، اليوم الثلاثاء، قرار “الإغلاق الإداري” لمسجد المدينة المنورة في مدينة كان .

وعلمت “فرانس برس” من محافظ مقاطعة ألب ماريتيم أن “وزارة الداخلية ألغت قرار “الإغلاق الإداري لمسجد المدينة المنورة في مدينة كان بسبب تصريحات معادية للسامية”.

وأكد المحافظ أن “القرار الذي اتخذته وزير الداخلية، جيرالد دارمانان، الأسبوع الماضي، هو بعدم اتخاذ إجراءات بإغلاق المسجد، في ضوء العناصر التي قدمها المسؤولون الجدد للمسجد”.

وأعلنت الحكومة الفرنسية، في يناير، أنها “أغلقت” مسجدا في مدينة كان الجنوبية متهما “بخطب معادية للسامية”، ليصل عدد المساجد التي أغلقتها السلطات في بضعة أشهر إلى ثلاثة.

المصدر: le figaro

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق