فرنسا تستدعي السفير الروسي بعد نشره رسوما كاريكاتورية

ايوي بريس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
فرنسا تستدعي السفير الروسي بعد نشره رسوما كاريكاتورية

ايوي بريس

استدعت وزارة الخارجية الفرنسية، اليوم الجمعة 25 مارس 2022، السفير الروسي في باريس بعد نشره رسوما كاريكاتورية على حسابه على تويتر، اعتبرتها الدبلوماسية الفرنسية أنها مرفوضة كليا.

وصرّحت الخارجية الفرنسية قائلة: “نجهد لإبقاء قناة حوار ضروري مع روسيا”، لكن هذا “السلوك غير ملائم على الإطلاق”، في إشارة خصوصا إلى رسم كاريكاتوري يظهر الأوروبيين جاثمين أمام “العم سام” الذي يرمز إلى الولايات المتحدة.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق