فريق آينتراخت فرانكفورت يفسخ عقد رعايته مع شركة كاسبرسكي الروسية

ايوي بريس15 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
فريق آينتراخت فرانكفورت يفسخ عقد رعايته مع شركة كاسبرسكي الروسية

ايوي بريس

أعلن آينتراخت فرانكفورت، اليوم الثلاثاء، فسخ عقد الرعاية مع شركة “كاسبرسكي” الروسية لأمن الحواسيب، بشكل فوري، وذلك على خلفية النزاع الروسي الأوكراني.

وذكر النادي أنه تحرك بناء على تحذير من المكتب الاتحادي الألماني لأمن المعلومات (بي.إس.آي)، والذي “أفاد بأنه لم يعد من المفترض استخدام برنامج كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات في تقليل خطر الهجمات الالكترونية من روسيا”.

وأضاف المكتب أن “تهديدات روسيا ضد الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي (ناتو) وألمانيا بعد الغزو الروسي لأوكرانيا، أدت إلى زيادة مخاطر مثل هذه الهجمات”.

وقال أكسيل هيلمان الرئيس التنفيذي لنادي آينتراخت فرانكفورت في بيان”دائما ما أكدنا أننا نبني استمرار شراكتنا مع كاسبرسكي على الحقائق والمواقف وليس على أساس الجنسيات”.

وأضاف “تحذير المكتب الاتحادي الألماني لأمن المعلومات يشكل تغيرا حاسما في الوضع وبالتالي شكل تغيرا في ثقتنا في قدرة منتجات كاسبرسكي وخدماتها على تقديم الحماية”.

وتابع “أبلغنا إدارة كاسبرسكي بأننا نفسخ عقد الرعاية بشكل فوري”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق