فريق نهضة بركان يبلغ ربع النهائي بفوزه على أسيك ميموزا الايفواري

ايوي بريس3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
فريق نهضة بركان يبلغ ربع النهائي بفوزه على أسيك ميموزا الايفواري

ايوي بريس

بلغ فريق نهضة بركان ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ،اليوم الأحد، عقب فوزه على ضيفه أسيك ميموزا الايفواري بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل هدف فريق نهضة بركان شادراك موزونكو (د 28 ض ج).

ورفع فريق نهضة بركان ،عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 10 نقاط، ليعبر بذلك للدور المقبل، فيما فشل أسيك ميموزا في التأهل (9 نقاط).

وعن نفس المجموعة ،تأهل فريق سيمبا التنزاني لربع النهائي (10 نقاط)، عقب تفوقه على الحرس الوطني للنيجر صاحب المركز الأخير (5 نقاط) برباعية نظيفة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق