فوز لوكلير وانسحاب فيرستابن

ايوي بريس10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
فوز لوكلير وانسحاب فيرستابن

ايوي بريس

أحرز سائق فيراري، شارل لوكلير، لقب جائزة أستراليا الكبرى2022 ، المرحلة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا واحد، اليوم الأحد، ليعزز صدارته لترتيب السائقين، فيما انسحب منافسه بطل العالم الهولندي ماكس فيرستابن بسبب مشاكل ميكانيكية.

وانطلق ابن إمارة موناكو من المركز الأول محتفظا بمركزه عند المنعطف الأول، ليظل متصدرا وينهي السباق البالغ طوله 58 لفة بفارق 20 ثانية عن أقرب منافسيه المكسيكي سيرخيو بيريس (ريد بول).

وحلّ سائقا مرسيدس التي تعاني هذا الموسم، البريطانيان جورج راسل، وبطل العالم سبع مرات لويس هاميلتون، في المركزين الثالث والرابع تواليا، فيما احتل سائقا ماكلارين، البريطاني لاندو نوريس، والأسترالي دانيال ريكياردو، المركزين الخامس والسادس.

أما بطل العالم فيرستابن، المتوج قبل أسبوعين في جدة بعد نهاية مثيرة مع لوكلير، فقد واجه مشكلة ميكانيكية في سيارته أجبرته على الانسحاب في اللفة 39.

وبهذا الانسحاب الثاني في ثلاثة سباقات لفيرستابن هذا الموسم، فقد تراجع إلى المركز السادس في ترتيب السائقين برصيد 25 نقطة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق