فيضانات نيوزيلاندا : حادث غرق يودي بحياة ثلاثة أشخاص

ايوي بريس21 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
فيضانات نيوزيلاندا : حادث غرق يودي بحياة ثلاثة أشخاص

ايوي بريس

أعلن مسؤولون، اليوم الاثنين، أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في حادث غرق قارب صيد في نيوزيلاندا، جراء عواصف شديدة تضرب البلاد، وتسببت خصوصا في حدوث فيضانات في أوكلاند، أكبر مدن البلاد.

وقالت الشرطة أنه تم انتشال ثلاثة جثث، وفقد أثر شخصين بعد غرق قاربهم، مساء أمس الأحد، خلال العاصفة قبالة منطقة نورثلاند في شمال الأرخبيل النيوزيلاندي. وتم نقل خمسة ناجين إلى المستشفى.

وأوضحت مصلحة الأرصاد الجوية أن العاصفة تحركت بعد ذلك جنوبا، ووصلت، صباح اليوم الاثنين، إلى أوكلاند حيث تساقط 76.8 ملم من الأمطار في ساعة واحدة، وهو ثاني معدل قياسي لهطول الأمطار في المدينة خلال مدة زمنية كهذه.

وقطعت طرق سريعة بسبب الفيضانات، وأغلقت المدارس وتوقفت خطوط العبارات بسبب غزارة الأمطار.

واتجهت ست عواصف رعدية جنوبا، ويتوقع أن تصل إلى مدينة هاميلتون بعد ظهر اليوم الاثنين.

وأهابت خدمات الأرصاد الجوية بالسكان على الاحتماء داخل منازلهم، قائلة “نتوقع أن تصاحب هذه العواصف الرعدية أمطار غزيرة ورياح مدمرة”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق