قاصـر تقتُـل والدها ليلة عيـد الأضْحى

ايوي بريس10 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
حوادث
قاصـر تقتُـل والدها ليلة عيـد الأضْحى

ايوي بريس:

اهتز دوار الكدية بمقاطعة جيليز مدينة مراكش، أمس السبت 9 يوليوز الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة بعدما أقدمت فتاة قاصر على قتل والدها بطعنة على مستوى العنق.

و كشفت مصادر إعلامية محلية متطابقة، أن الفتاة القاصر  ذات الـ13 سنة، دخلت منزل والديها في وقت متأخر ما أغضب والدها الذي انهال عليها بضرب مبرح”.

وحسب نفس المصادر، فإن الفتاة  لم تتقبل تلقيها للضرب من طرف والدها، حيث ردت على ذلك بتوجيه طعنات بالسكين لوالدها على مستوى عنقه أسفرت على نقله إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشارت المصادر المحلية ذاتها، إلى أن السلطات المختصة حلت بعين المكان فور علمها بالحادث، حيث عملت على اعتقال الفتاة القاصر على ذمة التحقيق الذي فتح في النازلة لتحديد ملابسـات هذا الفعل المُجــرَّم.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق