قتلى وجرحى في انفجار نجم عن تسرّب للغاز بالجزائر

ايوي بريس8 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
حوادث
قتلى وجرحى في انفجار نجم عن تسرّب للغاز بالجزائر

ايوي بريس

لقي تسعة أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون بجروح، اليوم الخميس 07 أبريل، في انفجار نتج عن تسرّب للغاز وأدّى لانهيار مبنى سكني من ثلاثة طوابق في برج بوعريريج في شرق الجزائر، وفق ما أفاد التلفزيون الجزائري العام.

وقالت السلطات المحلية إن عناصر الإنقاذ يبحثون عن ضحايا آخرين محتملين تحت أنقاض المبنى الذي نسفه الانفجار، مضيفة أنّ مساكن مجاورة تضرّرت أيضاً.

وأوضح التلفزيون أنّ الانفجار الذي وقع صباح الخميس “نجم عن تسرّب للغاز”.

ووجّه الرئيس عبد المجيد تبون رسالة تعزية لعائلات ضحايا “الحادث الأليم”، وفق بيان نشرته الرئاسة على موقعها الإلكتروني.

وفي مطلع فبراير قُتل ثمانية أشخاص بينهم ثلاثة أطفال في ولاية سطيف المجاورة في حريق نجم عن انفجار إثر تسرّب للغاز في أحد المنازل.

كما لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون بجروح في غرب الجزائر في نهاية 2020 بانفجار أنبوب غاز.

ا ف ب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق