قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات 2023 نيوزلندا وأستراليا :المنتخب الوطني النسوي في المجموعة الثامنة

فاطمة الزهراء23 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فاطمة الزهراء
رياضة
قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات 2023 نيوزلندا وأستراليا :المنتخب الوطني النسوي في المجموعة الثامنة

وضع المنتخب الوطني المغربي النسوي في المجموعة الثامنة، رفقة كلا من منتخبات ألمانيا، وكولومبيا، وكوريا الجنوبية ، حسب قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات نيوزلندا وأستراليا 2023، التي جرت أطوارها صباح أمس الجمعة.

FB IMG 1666436563078  - إيوي بريس

وستجرى أولى مقابلات لبؤات الاطلس ، أمام كولومبيا في كأس العالم بدور المجموعات، يوم الثلاثاء 25 يوليوز من السنة المقبلة، بملعب سيدني بأستراليا.

وسيخوض المنتخب الوطني النسوي مباراتها الثانية بدور مجموعات العرس المونديالي، يوم الأحد 30 يوليوز 2023، أمام كوريا الجنوبية، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة ألمانيا، يوم الخميس 3 غشت 2023، على أرضية ملعب بريسبان بأستراليا.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، سيخوض غمار نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى العرس المونديالي، جراء احتلاله الوصافة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق