قطر تلغي شرط إجراء فحص كوفيد

ايوي بريس26 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
رياضة
قطر تلغي شرط إجراء فحص كوفيد

أعلنت قطر، الأربعاء، 26 أكتوبر 2022، أنها ستلغي شرط حيازة الراغبين في السفر إليها نتيجة سلبية لفحص كوفيد اعتبارا من الأول من نونبر، أي قبل 20 يوما من موعد انطلاق مونديال كرة القدم في الإمارة.

وقالت وزارة الصحة القطرية في بيان إنه اعتبارا من الثلاثاء المقبل سيتم “إلغاء تقديم أو إبراز نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (بي سي آر) او اختبار المستضدات السريع سلبية لجميع الزوار قبل السفر إلى قطر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق