قطر2022: خسارة السعودية أمام المكسيك وكلتيهما تودعان البطولة

ايوي بريس30 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
رياضة
قطر2022: خسارة السعودية أمام المكسيك وكلتيهما تودعان البطولة

ودّع منتخب السعودية بطولة كأس العالم بعد خسارته أمام منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء، على استاد “لوسيل” ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم بنسختها الأولى على أرض عربية.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل المنتخبين سلبيًا 0-0، وخلال مجريات الشوط الثاني أحرز المنتخب المكسيكي هدفين في شباك نظيره السعودي الذي تمكن من إحراز هدف في الوقت القاتل.

وأنهى منتخب المكسيك مشواره أيضًا في المونديال بعدما احتل المركز الثالث وبفارق هدف عن منتخب بولندا، فيما تذيل منتخب السعودية المجموعة برصيد 3 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق