قطر2022: كرواتيا تتعادل أمام بلجيكا وتتأهل لثمن النهائي

ايوي بريس1 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
رياضة
قطر2022: كرواتيا تتعادل أمام بلجيكا وتتأهل لثمن النهائي

حصد منتخب كرواتيا بطاقة تأهله للدور ثمن النهائي بعد تعادله أمام منتخب بلجيكا بدون أهداف، مساء الخميس، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة بدور المجموعات في مونديال قطر.

وشهدت المباراة بكلا شوطيها عدة محاولات من قبل المنتخبين لإحراز الأهداف، إلا أن كافة محاولاتهما باءت بالفشل ولم تترجم بالأخير إلى أهداف.

وأنهى المنتخب الكرواتي الدور الأول في المركز الثاني بالمجموعة السادسة خلف المنتخب المغربي برصيد 5 نقاط، فيما أنهى المنتخب البلجيكي مشواره في البطولة بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وستلاقي كرواتيا متصدر المجموعة الخامسة في الدور ثمن النهائي من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق