كأس العرش … يوسفية برشيد يتأهل الى دور الربع بعد فوزه على الشباب الرياضي السالمي

ايوي بريس19 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
كأس العرش … يوسفية برشيد يتأهل الى دور الربع بعد فوزه على الشباب الرياضي السالمي

ايوي بريس

تأهل فريق يوسفية برشيد الى دور ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021، عقب تفوقه على الشباب الرياضي السالمي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب البلدي ببرشيد برسم ثمن نهائي المسابقة .

وانتهى الشوط من المباراة الني أدارها الحكم سمير الكزاز على إيقاع التعادل السلبي .

وخلال الجولة الثانية ، نجح فريق الشباب الرياضي السالمي في افتتاح حصة التسجيل بواسطة اللاعب سفيان هريس في الدقيقة 70 بواسطة ضربة جزاء. وماهي الا دقيقتين حتى تمكن فريق يوسفية برشيد من تعديل الكفة بواسطة اللاعب كريم الهاشمي في الدقيقة 72 .

وفي الانفاس الأخيرة من المباراة ، توج مهاجمو يوسفية برشيد مرتدا خاطفا بهدف في الدقيقة 90 من توقيع أسامة الشعابي .

و سيلاقي فريق يوسفية برشيد في دور الربع المتأهل عن المواجهة التي ستجمع غدا فريق المغرب الفاسي بضيفه أولمبيك أسفي .

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق