كتاب” سعاد خويي.. سندريلا الشاشة المغربية” بملتقى سينما المجتمع

ايوي بريس24 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
فنون

بمناسبة فعاليات الدورة الساسة لملتقى سينما المجتمع، دورة الممثلة سعاد خويي، التي تنظمها جمعية الشروق ببئر مزوي خريبكة من 10 إلى 12 نونبر المقبل، سيتم إصدار مؤلف جماعي جديد بعنوان “سعاد خويي.. سندريلا الشاشة المغربية”.

وساهم في هذا الكتاب، عدد من الكتاب والنقاد والفنانين، وهم فاطمة بوجو، وعبد القادر مكيات، ومجاهد جبير، ونوال شريف، وعبد العزيز بنعبو، ومراد بتيل وعبد الكريم معاش، ومحمد دخاي، وطارق الكناش، وعبد المجيد فخر الدين وعبد العزيز ثلاث، ونور الدين أقشاني، ثم مصطفى الصوفي.

ويتضمن هذا الكتاب، الذي سيصدر عن مطبعة ” جوي كومينيكاسيون” بخريبكة، متضمنا لما يقارب 60 صفحة من الحجم المتوسط، عدة شهادات وقراءات متنوعة في تجربة الممثلة المغربية سعاد خويي، سواء في المسرح او التلفزيون او السينما.

هذا المؤلف الجديد، يصدر تكريما لضيفة الدورة السادسة لملتقى سينما المجتمع، حيث سيتم بالمناسبة توقيعه وتقديمه للجمهور، خلال فقرة ماستر كلاس الممثلة بثانوية ورديغة يوم الجمعة 11 نونبر على الساعة العاشرة صباحا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق