كريستيانو رونالدو يعبر عن غضبه بمغادرة الملعب

فاطمة الزهراء20 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فاطمة الزهراء
رياضة
كريستيانو رونالدو يعبر عن غضبه بمغادرة الملعب

غادر كريستيانو رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد ،الملعب قبل نهاية اللقاء الذي جمع فريقه ضد ، بعد قرار مدربه إيريك تن هاغ، بعدم إقحامه في المباراة ، الأربعاء، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وكان رونالدو احتياطياً عند ضربة البداية، حيث اختار المدرب الهولندي إيريك تين هاغ الاعتماد على تركيبة هجومية جديدة بعد الفشل في لقاء نيوكاسل، يوم الأحد الماضي، التي حسمها التعادل دون أهداف.

وحسم البرتغالي موقفه وغادر الميدان متوجهاً إلى حجرات الملابس، بعدما أيقن أن المدرب الهولندي لن يدفع به في المباراة وبالتالي فضل التعبير عن موقفه على طريقته الخاصة.

وكان رونالدو مستاء تماما لحظة خروجه من الملعب، لكن مدربه حاول تهدئة الأمور حيث قال “أعتقد أن أي لاعب لن يكون سعيدا بالخروج من الملعب، خصوصا رونالدو”.

وقدم مانشستر يونايتد أداء رائعا في مباراته ضد توتنهام، وفاز بهدفين دون رد من توقيع البرازيلي فريد، والبرتغالي برونو فرنانديش.وبات مانشستر يونايتد على بعد نقطة واحدة من فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 23 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق