كوكليرمو أرينا مدربا لسريع وادي زم

ايوي بريس12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
كوكليرمو أرينا مدربا لسريع وادي زم

ايوي بريس

أعلن نادي سريع وادي زم تعاقده مع المدرب الإيطالي/السويسري كوكليرمو أرينا، للإشراف على تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، خلفا للمغربي عبد الكريم الجناني، الذي فسخ التعاقد معه بالتراضي.

قال نادي سريع وادي زم إنه، بعد الاطلاع ودراسة بعض السير الذاتية للمدربين، تم الاتفاق مع المدرب كوكليرمو أرينا، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأضاف سريع وادي زم، في بلاغ له، أن الهدف المتفق عليه مع المدرب كوكليرمو أرينا تحسين أداء الفريق والحفاظ على مكانته بالدوري الاحترافي الممتاز.

وسبق للمدرب لكوكليرمو أرينا، المولود في سويسرا، والحامل للجنسية الإيطالية، أن عمل في المغرب مدربا للنادي المكناسي سنة 2009 واتحاد الخمسيات موسم 2009/2010، كما سبق له أن عمل في مجموعة من الدول الإفريقية.

يذكر أن فريق سريع وادي زم يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي، برصيد 14 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات، مع تلقيه 12 هزيمة، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن أولمبيك آسفي، صاحب المركز ما قبل الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق