لقاء تواصلي بطنجة لتشجيع الاستثمارات الأمريكية في مجال الرقمنة والتجارة الإلكترونية

ايوي بريس8 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحيةتكنولوجيا
لقاء تواصلي بطنجة لتشجيع الاستثمارات الأمريكية في مجال الرقمنة والتجارة الإلكترونية

ايوي بريس .map

13e0ce7511926eef71887317d10546b9 - ايوي بريس

انعقد بمدينة طنجة أمس الثلاثاء لقاء تواصلي لتشجيع المقاولين الأمريكيين على الاستثمار بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة ، خاصة في مجال الرقمنة والتجارة الإلكترونية.وأكد بلاغ لمجلس الجهة ، اليوم الأربعاء ، أن رئيس مجلس جهة طنجة–تطوان-الحسيمة، عمر مورو، عقد لقاء تواصليا مع المستشار التجاري بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية شاكر فرسخ Shakir Farsakh والوفد المرافق له من أجل بحث سبل دعم آليات الروابط الاقتصادية بين البلدين واستقطاب استثمارات نوعية للمنطقة .وأشار المصدر الى أن اللقاء يأتي تعزيزا لعراقة الروابط المشتركة بين المغرب والولايات المتحدة ، وكذا في إطار مواصلة سياسة انفتاح جهة طنجة-تطوان-الحسيمة على محيطها الخارجي وسعيها الدائم لتشجيع الاستثمارات بين الطرفين ، وخاصة في مجال الرقمنة والتجارة الالكترونية وتطوير التكنلوجيا الحديثة بالجهة ، وخلق فرص الشغل.كما يأتي اللقاء ،حسب المصدر ، في إطار تحفيز الاقتصاد الأخضر باعتباره اقتصاد المستقبل والتنمية المستدامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق