مانشستر يونايتد يتفاوض مع مدرب أجاكس أمستردام إريك تين هاغ

ايوي بريس23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
مانشستر يونايتد يتفاوض مع مدرب أجاكس أمستردام إريك تين هاغ

ايوي بريس

أفادت شبكة “سكاي سبورتس” الرياضية ، اليوم الأربعاء، بأن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أجرى مفاوضات “إيجابية” مع مدرب أجاكس أمستردام الهولندي إريك تين هاغ من أجل الاشراف على الفريق اعتبارا من الصيف المقبل.

وأوكل يونايتد الى الألماني رالف رانغنيك مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم عقب إقالة النروجي أولي غونار سولشاير من منصبه في نونبر الماضي، بعد قرابة ثلاثة أعوام على توليه مسؤولية الإدارة التقنية للفريق الذي تألق في صفوفه كلاعب.

وقالت “سكاي سبورتس” إن المحادثات مع تن هاغ كانت “إيجابية” وإن مسؤولي “الشياطين الحمر” أعجبوا برؤية المدرب الهولندي البالغ من العمر 52 سنة، والذي يشرف على أجاكس منذ 2017، لكنها ترى أن من السابق لأوانه الحديث عن المرشحين للمنصب.

وتم تداول اسماء أخرى لتولي هذه المسؤولية ، مثل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يبدو في طريقه لترك باريس سان جرمان الفرنسي بعد خيبة الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، ومدرب إشبيلية الإسباني خولن لوبيتيغي أو مدرب المنتخب الإسباني وبرشلونة سابقا لويس إنريكي.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق