مباراة المغرب الكونغو : زياش ومزراوي والزلزولي مع الأسود

ايوي بريس13 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
مباراة المغرب الكونغو : زياش ومزراوي والزلزولي مع الأسود

ايوي بريس

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عودة حكيم زياش ونصير مزراوي، إلى تشكيلة المنتخب الوطني، بالإضافة إلى استدعاء عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني.
تأكد رسميا عودة اللاعبين حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، خلال مباراتي الأسود المقبلتين أمام الكونغو الديمقراطية، المرتقبتين يومي 25 و29 مارس 2022، برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وأكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في البرنامج الحواري ديكريبتاج على راديو إم إف إم، السبت 13 مارس 2022، عودة اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي، بالإضافة إلى استدعاء اللاعب عبد الصمد الزلزولي، لأول مرة، إلى تشكيلة الأسود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق