متابعة مغني الراب طوطو في حالة سراح مع غرامة مالية

ايوي بريس26 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
أمن وعدالة

أعلنت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، متابعة مغني الراب المغربي طه فحصي المعروف باسم “الغران دي طوطو”، في حالة سراح مع غرامة مالية تقدر ب 20 ألف درهم كفالة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن المغني “الغران دي طوطو”، قدم خلال الاستماع إليه، اعتذارا رسميا للجميع، مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة لأي أحد، في انتظار تحديد محكمة عين السبع، لموعد جلسة مثوله خلال الأيام القادمة.

وقد تم تقديم المغني طوطو اليوم الأربعاء أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، بعدما تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ليلة الاثنين عقب الاستماع إليه من لدن الفرقة الولائية للشرطة القضائية في الشكاية التي تقدم بها ضده الصحفي محمد التيجيني.

كما تجدر الإشارة إلى أن أربعة فنانين مغاربة، قد قدموا تنازلهم عن الشكاوى التي سبق رفعها، ويتعلق الأمر بكل من الفنان عبد الوهاب الدكالي، وعبد الله عصامي، وعبد العاطي أمنا، ومولاي أحمد العلوي، بينما لم يتنازل الصحفي محمد التيجيني عن الشكاية التي تقدم بها ضد المغني طه فحصي.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق