متنزه ديزني لاند شانغهاي يفتتح ابوابه غدا الجمعة

ايوي بريس24 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ايوي بريس
دولي
متنزه ديزني لاند شانغهاي يفتتح ابوابه غدا الجمعة

سيعاد فتح متنزه ديزني لاند شانغهاي غدا الجمعة وستكون التذاكر متاحة للشراء ابتداء من اليوم الخميس، وذلك فقا لإعلان رسمي.

وستتم إعادة الفتح بعدد محدود من الزوار، مع استمرار الاغلاق المؤقت لبعض المواقع والعروض والمقاصف والمحلات التجارية أو التشغيل بسعة مخفضة.

وذكرت ادارة منتجع ديزني شانغهاي أنه يجب على جميع الزوار اتباع تدابير مكافحة كوفيد-19 بدقة، بما في ذلك تقديم رموز الاستجابة السريعة الصحية الخضراء في شانغهاي، وقياس درجات حرارتهم، وارتداء الأقنعة، والحفاظ على مسافة تباعد آمنة.

ويتعين على زوار ديزني لاند شانغهاي تقديم نتيجة سلبية لاختبار كوفيد-19 لم يمر عليها أكثر من 48 ساعة، في حين يجب على أولئك الذين يزورون أجزاء أخرى من المنتجع تقديم نتيجة اختبار سلبية لم يمر عليها أكثر من 72 ساعة.

وتم إغلاق منتجع ديزني شانغهاي مؤقتا في 31 أكتوبر 2022 بسبب الحاجة إلى السيطرة على كوفيد-19، وأعيد فتح ديزني تاون و ويشينج ستار بارك والفنادق المتخصصة في 17 نونبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق