مجموعة من القرارات في حق بعض الأندية الوطنية

ايوي بريس22 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
رياضة
مجموعة من القرارات في حق بعض الأندية الوطنية

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب عن مجموعة من القرارات في حق بعض الأندية الوطنية، وذلك على خلفية مجموعة من المخالفات عقب إجراء الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية.

وجاءت الأحكام على النحو الآتي:

• توقيف بديع أوك، لاعب فريق الوداد الرياضي مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف حمزة أفسال، لاعب فريق حسنية أكادير مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

• تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم السيد عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بناء على الدورية الموجهة للفرق تحت رقم 938 .

بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق