مديرية التحكيم تزيد الطين بلة في ركلة جزاء حسنية أكادير

ايوي بريس21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
رياضة
مديرية التحكيم تزيد الطين بلة في ركلة جزاء حسنية أكادير

أنهت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  الجدل حول صحة ركلة الجزاء التي تحصل عليها فريق الرجاء الرياضي، أمام حسنية أكادير برسم مؤجل الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية.

وقال مدير مديرية التحكيم، يحيى حدقة، في تصريح له أن ركلة الجزاء التي أعلن عليها حكم المباراة لفريق الرجاء صحيحة، لأن العرقلة ارتكبت فوق خط منطقة الجزاء.

وتابع: “نتوفر على 5 كاميرات أثبتوا جميعا أن الخطأ وقع، والكاميرا المتواجدة خلف المرمى هي التي أعطت لحكام الفار اليقين على أنه وقع فوق الخط”.

وأضاف: “حسب قوانين التحكيم فالخطوط تعد جزء من مساحات مربع العمليات، والخطأ وقع على الخط وكان واضحا، ونحن مديرية التحكيم نقول أنها ركلة جزاء صحيحة”.

وكانت مباراة الرجاء والحسنية انتهت أمس بنتيجة هدف نظيف لمصلحة النسور، عن طريق ضربة جزاء، انقسمت الآراء حولها فهناك من اعتبرها صحيحة، والجانب الآخر اعتبرها قرارا خاطئا من طرف حكم المواجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق