مسرار يزيح العلالي من شاشة “دوزيم”

ايوي بريس28 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
فنون

في خطوة مفاجئة، أكدت مصادر مطلعة عزم القناة الثانية “دوزيم”، على توقيف برنامج “رشيد شو”، ومنحه سنة بيضاء، وتعويضه ببرنامج اكتشاف المواهب الجديد “ستار لايت”، الذي يشرف على تقديم فقراته المنشط هشام مسرار.

وأفادت المصادر بإزالة ديكور برنامج “رشيد شو”، الذي يقدمه المنشط رشيد العلالي، على مدى 9 سنوات، ويستضيف من خلاله شخصيات فنية ومشاهير مغاربة.

ومن المقرر أن ينطلق عرض برنامج ستار لايت في الـ25 من شهر أكتوبر المقبل، على أن ينتهي في رأس السنة.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من الفنان نعمان لحلو ولطيفة رأفت، وأسماء لمنور، والدوزي، وأمينوكس.

ويروم البرنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشابة التي سيقع الاختيار عليها من مختلف مدن المملكة للدخول في منافسة حاسمة للظفر باللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق