مسلسل“جوديا”ضمن قائمة الطوندونس المغربي

ايوي بريس28 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
فنون

دخل مسلسل “جوديا” الذي يجري عرض حلقاته عبر القناة الأولى، سباق الطوندونس المغربي.

واحتلت الحلقة الأولى من المسلسل التي نشرتها قناة الأولى عبر قناتها بموقع “يوتيوب”، المركز الثاني ضمن القائمة، محققة نسبة مشاهدة بلغت أزيد من 100 ألف.

وتدور قصة الفيلم حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص اعتدوا عليها في الماضي، لتقرر بطلة المسلسل خوض هذه الرحلة، مشيرة إلى أن الأحداث ستكون مليئة بالتشويق والإثارة.

وانطلق عرض مسلسل “جوديا” يوم الإثنين الماضي، بعدما تقرر عدم بثه خلال شهر رمضان المنصرم، بناء على البرمجة الجديدة التي أصبحت تعتمدها القناة الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق