مصطفى بايتاس يتباحث مع وزير العدل العراقي

ايوي بريس23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
سياسة
مصطفى بايتاس يتباحث مع وزير العدل العراقي

ايوي بريس

أجرى الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى بايتاس، اليوم الأربعاء بالرباط، مباحثات مع وزير العدل العراقي، السيد سالار عبد الستار محمد. وهمت هذه المباحثات على الخصوص، الآفاق المشتركة للعمل على المستوى القطاعي وسبل تعزيز التعاون والشراكة. كما شكل اللقاء فرصة لاستعراض أوجه التعاون الثنائي في عدة مجالات حيوية في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين. وكان السيد عبد الستار محمد، الذي يقوم بزيارة للمملكة، قد أجرى في وقت سابق مباحثات مع الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، السيد محمد عبد النباوي.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق