مطار الدار البيضاء يستقبل طائرة خاصة تقل مشجعي الكونغو

ايوي بريس29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
مطار الدار البيضاء يستقبل طائرة خاصة تقل مشجعي الكونغو

ايوي بريس

حطت طائرة خاصة، اليوم في مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء قادمة من كينشاسا، وتقل هذه الأخيرة 153 مشجعا جاؤوا لمناصرة منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم في مواجهته للمنتخب المغربي.

وجدير بالذكر أن هذه الطائرة قد وصلت إلى المطار في حدود الساعة الحادية عشر والنصف صباحا.

وقد سبق لوالي أمن الدار البيضاء، عبد الله الوردي، أن كشف أنه تمت تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين مباراة اليوم التي تجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الكونغولي، برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 في كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق