ملعب الشهداء ….جماهير الكونغو تقتحم الحصة التدريبية للمنتخب المغربي

ايوي بريس23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
ملعب الشهداء ….جماهير الكونغو تقتحم الحصة التدريبية للمنتخب المغربي

ايوي بريس

أقدمت مجموعة من الجماهير الكونغولية باقتحام ملعب الشهداء الذي كانت تجرى على أرضيته أول حصة تدريبية للمنتخب المغربي، وذلك بعد ساعات من وصول الأخير إلى عاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد تقدمت باحتجاج لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي للعبة، بعد الأحداث التي رافقت وصول بعثة المنتخب الوطني .

وأوضحت الجامعة الكرة في بلاغ لها، إلى أن الاحتجاج جاء نتيجة السلوكات اللا رياضية بالمطار لدى وصول بعثة المنتخب الوطني المغربي، إضافة لغياب أي ممثل رسمي عن الجامعة الكونغولية لكرة القدم بالمطار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق