منتخب جنوب إفريقيا يفوز على نظيره النيجيري (2-1)

ايوي بريس5 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
منتخب جنوب إفريقيا يفوز على نظيره النيجيري (2-1)

ايوي بريس:

فاز منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم النسوية على نظيره النيجيري، حامل لقب بطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات، بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الاثنين على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس إفريقيا للأمم للسيدات لكرة القدم (المغرب 2022).

وتقدم منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 61 عن طريق جيرمين سيوبوسينوي، قبل أن تضيف زميلتها هيداه ماجايا الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجلت أجيبادي هدف تقليص الفارق للمنتخب النيجيري.

يذكر أن هذه المجموعة تضم أيضا منتخبي بوتسوانا وبوروندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق