منع محمد مبديع من ولوج مقر وزارة الداخلية

ايوي بريس6 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
متفرقات

ايوي بريس:

علم موقع “ايوي بريس” من مصادرصحفية موثوقة، أن وزارة الداخلية منعت، اليوم الأربعاء، الوزير السابق ورئيس المجلس البلدي لمدنية الفقيه بنصالح، محمد موبديع، من ولوج مقر وزارة الداخلية لحضور إجتماع دعا إليه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت يحضره رؤساء الجماعات المحلية.

وأضافت دات المصادر ، أن منع الوزير السابق من ولوج مقر وزارة الداخلية يأتي عقب ثبوت نتيجة الفحص الإيجابي لفيروس كورونا الذي خضع له الوزير أمام باب مقر وزارة الداخلية.

وشددت دات المصدر، على أن الوزير السابق موبديع قدم فحصاً سلبياً مشكوكاً في صحته لوزارة الداخلية من إحدى المختبرات بمدينة الفقيه بنصالح؛ وهو ما يثير الشكوك حول مدى صحة هذا الفحص الذي قدمه موبديع لحضور الاجتماع بمقر وزارة الداخلية، علما أن مبديع ظل طيلة الأسبوع الماضي يعاني من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا ولم يشفى منه بعد.

ويتسائل متتبعون هل قدم الوزير السابق مبديع فحصا “مزورا” لكورونا، مع العلم أنه لازال يعاني من أعراض إصابته بالفيروس؟.

جدير بالذكر أن محمد موبديع يعيش في الفترة الأخيرة أحلك أيامه بسبب ملفاته الجنائية الثقيلة التي أحالها المجلس الأعلى للحسابات على النياب العامة تتعلق ببذير الملايير من المال العام واختلاسات همت مجموعة من الصفقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق