مونديال قطر 2022 … تونس تضع قدما في النهائيات عقب فوزها على مالي

ايوي بريس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
مونديال قطر 2022 … تونس تضع قدما في النهائيات عقب فوزها على مالي

ايوي بريس

عاد منتخب تونس مساء اليوم الجمعة من باماكو، بفوز ثمين بنتيجة (1-0) من عقر دار منافسه منتخب مالي، برسم ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

وقدم موسى سيسيكو مدافع مالي الفوز على طبق من ذهب لنسور قرطاج، حيث أحرز هدفا بالخطأ في مرماه (د 35).

وازداد الأمر سوء على المنتخب المالي بعد أن أشهر الأثيوبي باملاك تسيمبا حكم المباراة البطاقة الحمراء قي وجه موسى سيسكو في الدقيقة 40 بعد قيامه بعرقلة سيف الدين الجزيري وهو وجها لوجه أمام الحارس مونكورو.

و بهذا الفوز ، يضع منتخب تونس قدما في نهائيات كأس العالم في قطر ، حيث يستضيف نسور قرطاج منتخب مالي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “حمادي العقربي”، في رادس ضمن جولة الإياب.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق