ميزة جديدة لواتساب

ايوي بريس5 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
تكنولوجيا
ميزة جديدة لواتساب

ايوي بريس:

أعلنت منصة خدمة التراسل الفوري المملوكة لشركة ميتا “واتساب”، عن طرحها ميزة جديدة تنضاف إلى سلسلة الميزات التي أحدثتها مؤخرا.

وتمكن هذه الميزة الجديدة المتوقع طرحها، من ‏إخفاء تواجدهم “أونلاين”، وذلك تلبية لرغبات الملايين من مستخدميه.

وستمكن هذه الميزة للمستخدم، أيضا إمكانية تقييد نفس الأشخاص الذين لا يرغب في معرفتهم متى كان “آخر ظهور” له داخل التطبيق، وفقا لموقع “Wabetainfo”.

ويذكر أن واتساب، أعلن الشهر الماضي أنه أصبح لجميع مستخدميه القدرة على انتقاء أسماء محددة من قائمة جهات اتصالهم، لكي يعرفوا متى كان “آخر ظهور” له على التطبيق. بالإضافة لرؤية صورتهم الشخصية، وقراءة “حالاتهم”، التي يقومون بتغييرها طوال الوقت.

وجعل التطبيق في حالة منع مستخدم أشخاص محددين من التعرف على “آخر ظهور” له، التعامل معه بالمثل ومنعه من التعرف على “آخر ظهور” لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق