ميسي: الخسارة أمام السعودية “ضربة قاسية”         

ايوي بريس22 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ايوي بريس
رياضة
ميسي: الخسارة أمام السعودية “ضربة قاسية”         

وصف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الخسارة التي مني بها منتخب بلاده اليوم الثلاثاء أمام نظيره السعودي (1-2) في بداية مشوار المنتخبين في نهائيات كأس العالمقطر 2022 بأنها “ضربة قاسية” و”هزيمة مؤلمة” .  وقال ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة ” إنها ضربة قاسية جدا للجميع، لم نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة، وبالتأكيد الخسارة لها أسبابها “.
وأضاف “يجب أن نستعد لما هو قادم، لا بديل أمامنا سوى الفوز، والمسؤولية تقع علينا لتحقيق ذلك”.. مشيرا إلى أنه “لا أعذار للخسارة. يجب أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى. هذه المجموعة من اللاعبين قوية وقد أثبتت ذلك، لم نخسر منذ فترة طويلة، والآن علينا أن نظهر قوتنا وصلابتنا “.
وتابع أفضل لاعب في العالم 7 مرات ” إنه الوقت كي نكون أكثر تعاضدا من أي وقت مضى وعلينا أن نعود إلى الأساسيات وإلى أسلوبنا في اللعب “.  وحقق المنتخب السعودي، اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما لحساب المجموعة الثالثة.
ويلعب منتخب الأرجنتين الذي يقبع في مؤخرة المجموعة بدون رصيد, مباراته الثانية ضد المكسيك (نقطة) يوم السبت المقبل, بينما يواجه المنتخب السعودي المتصدر (3 نقاط) نظيره البولوني ( نقطة واحدة). 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق