ناصر بوريطة يجري مباحثات مع المبعوث الخاص للحكومة الصينية

ايوي بريس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
سياسة
ناصر بوريطة يجري مباحثات مع المبعوث الخاص للحكومة الصينية

ايوي بريس

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع السيد تشاي جون المبعوث الخاص للحكومة الصينية للشرق الأوسط.

وقال السيد تشاي جون في تصريح للصحافة عقب هذه اللقاء، إن محادثاته مع السيد بوريطة كانت “ودية ومثمرة”، وتم خلالها تبادل الآراء حول العديد من المواضيع خاصة العلاقات الثنائية، والشراكة الاستراتيجية القائمة بين البلدين، مؤكدا أن المغرب بلد صديق وشريك استراتيجي للصين، وهو ما يعزز المستقبل المشرق للعلاقات الثنائية.

وأكد السيد جون أن هذه المباحثات همت أيضا المواضيع الدولية والإقليمية، مبرزا أن هناك اتفاق تام في وجهات النظر بين البلدين، وهو ما يؤكد أهمية “الحفاظ على الاتصال الدائم مع المغرب، وتنسيق المواقف إزاء كل التطورات في الساحة الدولية”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق