ناصر بوريطة يستقبل وزير الصناعة الإماراتي سلطان بن أحمد الجابر

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
سياسة
ناصر بوريطة يستقبل وزير الصناعة الإماراتي سلطان بن أحمد الجابر

ايوي بريس

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الإثنين بالرباط، وزير الصناعة والتكنولوجيات المتقدمة الإماراتي، السيد سلطان بن أحمد الجابر. ويقوم السيد سلطان بن أحمد الجابر بزيارة للمغرب، حيث شارك صباح اليوم في افتتاح الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الطاقة، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحت شعار “الانتقال الطاقي: حصيلة مرحلية، وآفاق عام 2035″، والتي تحل دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف عليها.

وكان الوزير الإماراتي قد عقد لقاء عمل، أمس الأحد، مع وزير الصناعة والتجارة، السيد رياض مزور، تمحور حول تعزيز العلاقات التجارية والصناعية بين المغرب والإمارات العربية المتحدة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق