هبة ملكية لزاوية سيدي عياد السوسي ولشرفاء الزاوية التجانية بتارودانت

ايوي بريس27 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
هبة ملكية لزاوية سيدي عياد السوسي ولشرفاء الزاوية التجانية بتارودانت

أشرفت لجنة ملكية، أمس الأربعاء بإقليم تارودانت، على تسليم هبتين ملكيتين لزاوية سيدي عياد السوسي (جماعة إيڭودار منابهة)، و لشرفاء الزاوية التجانية (جماعة تارودانت)، وذلك بمناسبة الذكرى الـ24 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وجرى حفل تسليم الهبة الملكية بحضور، على الخصوص، عامل إقليم تارودانت، الحسين أمزال، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلي السلطات المحلية.

وبالمناسبة، جرى تنظيم حفلين دينيين بكل من زاوية سيدي عياد السوسي بإيڭودار، والزاوية التجانية في تارودانت، حيث تمت تلاوة آيات من القرآن الكريم من قبل شرفاء الزاويتين المذكورتين.

وخلال الحفلين تضرع الحاضرون بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والغفران على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس طيب الله ثراهما.

ومع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق