هجوم على مركز للتسوق يخلف قتلى في كوبنهاغن

ايوي بريس3 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
دولي
هجوم على مركز للتسوق يخلف قتلى في كوبنهاغن

ايوي بريس:

أعلنت الشرطة الدنماركية أن “عدة” أشخاص قتلوا وأصيبوا خلال إطلاق نار، بعد ظهر الأحد، في مركز تسوق كبير في العاصمة كوبنهاغن، قبل أن يتم القبض على منفذ الهجوم.

وكشفت السلطات أن هجوما لشخص مسلح، داخل مركز تسوق كبير، أدى لوقوع عدة قتلى بينما أصيب العديدين داخل المركز.

وكتبت شرطة كوبنهاغن على تويتر أنه تم أرسل تعزيزات كبيرة من الشرطة إلى محيط مركز التسوق “فيلدز”، أحد أكبر مراكز التسوق في منطقة إسكندنافيا، الواقع بين وسط المدينة ومطار العاصمة.

وأكدت السلطات إيقاف الشخص المتهم بإطلاق النار في مركز التسوق، وقالت إنه يبلغ من العمر 22 عاما.

وذكر ناشطون على تويتر أن مركز التسوق كان ممتلئا أكثر من العادة، بسبب حفل موسيقي للفنان البريطاني هاري ستايلز، كان سيقام لاحقا في مركز جوار المجمع.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق