وحيد خاليلوزيتش يبرز أسباب غياب عبد الصمد الزلزولي

ايوي بريس24 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
وحيد خاليلوزيتش يبرز أسباب غياب عبد الصمد الزلزولي

ايوي بريس

أعلن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، غياب عبد الصمد الزلزولي، عن مباراة “الأسود” أمام الكونغو الديمقراطية، الجمعة 25 مارس 2022، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وصرح وحيد خاليلوزيتش، قائلا : “إن عبد المصد الزلزولي يعاني التهابا في الركبة، لهذا أفضل عدم الاعتماد عليه في مباراة “الأسود” أمام الكونغو الديمقراطية”، مضيفا: “نخشى أن تتفاقم إصابته، خاصة وأن المباراة ستجرى على أرضية ملعب ذات عشب اصطناعي”.

وأكد الناخب الوطني، إلى أن فضل عدم المغامرة بعدم الصمد الزلزولي، من أجل إعداده لمباراة الإياب، المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس 2022، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق