وزيرة المالية وشوكي و برلمانيين في لقاء هم مجلس المنافسة وإرتفاع الأسعار

ايوي بريس1 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
سياسة
وزيرة المالية وشوكي و برلمانيين في لقاء هم مجلس المنافسة وإرتفاع الأسعار

ايوي بريس :رشيد كداح

ترأس اليوم الجمعة 1 يوليوز 2022 رئيس لجنة المالية ” محمد شوكي ” بحضور نادية فتاح العلوي وزيرة الإقتصاد والمالية أشغال اجتماع ” لجنة المالية والتنمية الاقتصادية ” بالرباط بمقر مجلس النواب – البرلمان المغربي .

اللقاء حضر فيه مختلف برلمانيي الفرق النيابية وأعضاء اللجنة من بينهم زينة شاهيم ، سلمى بنعزيز ، عزيز اللبار ، عبد النبي العيديودي ، نبيلة منيب .

حيث تم تقديم مشروع قانون رقم 41.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 20.13 المتعلق بمجلس المنافسة.

و تقديم مشروع قانون رقم 40.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة.

وخلال هذه الجلسة تم تقديم عرض حول أزمة ارتفاع الأسعار والإجراءات المتخذة من طرف الحكومة للتصدي لهذه الظاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق