وزير العدل يجتمع بنظيره العراقي بالرباط

ايوي بريس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
سياسة
وزير العدل يجتمع بنظيره العراقي بالرباط

ايوي بريس

استقبل السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل نظيره العراقي سالار عبد الستار محمد زوال يوم الخميس 24 مارس 2022 بمقر وزارة العدل.

ولقد كان هذا اللقاء فرصة للجانبين لاستعراض حصيلة و آفاق التعاون بينهما مع الوقوف على كل الاشكاليات التي تعترض نجاعة آليات التعاون القضائي بينهما.

وفي هذا الإطار ، عبر السيد وزير العدل عن رغبته في مواصلة تعزيز آليات التعاون بين البلدين في مجال العدل معربا عن استعداده للقيام بزيارة لدولة العراق في اقرب فرصة ممكنة.

كما أكد السيد وزير العدل العراقي سالار عبد الستار محمد عن أهمية الدور الذي تضطلع به المملكة المغربية عربيا منوها بجهودها في تحقيق الامن والسلم والاستقرار ومكافحة الارهاب والجريمة المنظمة.

وفي الختام اتفق الجانبان على تسريع التواصل بين خبراء البلدين وتعبئة الجهود السياسية وتقريب الروى من أجل استكمال الصيغ النهائية لمشاريع الاتفاقيات القضائية في أفق التوقيع عليها في أقرب فرصة ممكنة.

وزارة العدل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق