وزير العدل يستقبل رئيسة المحكمة العليا بجمهورية النمسا

ايوي بريس22 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
مجتمع
وزير العدل يستقبل رئيسة المحكمة العليا بجمهورية النمسا

ايوي بريس

استقبل وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، يومه الثلاثاء 22 مارس 2022 بالرباط، السيدة الزابيت لوفريك الرئيسة الأولى للمحكمة العليا لجمهورية النمسا.

وتعزز هذا اللقاء بحضور وفد نمساوي رفيع المستوى ركز على تباحث آليات التعاون والشراكة في العلاقات بين وزارة العدل والمحكمة العليا بجمهورية النمسا.

كما شكل اللقاء فرصة لعرض التجربتين المغربية والنمساوية فيما يخص منظومة العدالة.

واستعرض السيد الوزير خلال هذا اللقاء الإصلاحات العميقة التي واكبت منظومة العدالة في المغرب بعد إقرار دستور 2011، والمراحل التي قطعتها لتفعيلها اليوم.

وفي الختام، أعرب السيد الوزير عن رغبة وزارة العدل في الانفتاح على المحيط الدولي في مجال العدالة، والدخول في شراكات للتعاون بين البلدين خدمة للعدالة وللمواطنين سواء في المغرب أو في النمسا.

هذا وقد وجهت السيدة دعوة للسيد الزابيت لوفريك وزير العدل لزيارة دولة النمسا للاطلاع على تجربة بلدها في مجال العدالة.

وزارة العدل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق