وفاة المؤثرة المغربية الشهيرة مارايا

ايوي بريس18 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
حوادث
وفاة المؤثرة المغربية الشهيرة مارايا

ايوي بريس

توفيت صباح اليوم الجمعة 18 مارس، المؤثرة المغربية ماجدة مراحي، المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “مارايا”.

كشفت حياة جبران صديقة ماجدة مراحي، في تصريح لـ SNRTnews، أن الراحلة فارقت الحياة في تمام الساعة الثانية صباحا، متأثرة بمضاعفة إصابتها بجلطة أدخلتها العناية المركزة، يوم الأحد الماضي.

وذكرت المتحدثة ذاتها أن جثمان الراحلة سيوارى الثرى مساء اليوم الجمعة بمقبرة الرحمة بمدينة الدار البيضاء.

وأحدث خبر وفاة مارايا، المفاجئة، صدمة كبيرة وحزنا بين متابعيها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن الراحلة كانت تحظى بمتابعة الآلاف من المغاربة.

https://web.facebook.com/watch/Maraya1404/

snrt news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق