وفاة عضو فرقة كرفاطا شريف آدم

ايوي بريس24 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
فنون
 1 - ايوي بريس

ايوي بريس

توفي ظهيرة اليوم الخميس 24 مارس، عضو فرقة “كرافاطا”، الشاب شريف آدم، مخلفا صدمة وحزنا كبيرين في نفوس أفراد عائلته وأصدقائه من المشاهير.

أكدت مديرة أعمال فرقة “كرافاطا”، إلهام رزوق، في اتصال هاتفي مع SNRTnews، خبر وفاة عضو فرقة “كرافاطا”، مشيرة لأنه توفي بسلام لأسباب طبيعية وسط غرفته.

ونفت رزوق كل الأخبار الرائجة بخصوص موت شريف بسبب تسمم غذائي.

ونعى عدد من الفنانين المغاربة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان الشاب شريف آدم، عبر صفحاتهم “الإنستغرامية”، معبرين عن صدمتهم الكبيرة وحزنهم الشديد بسبب الخبر المفجع.

ونشرت الفنانة المغربية سلمى صلاح الدين عبر خاصية “الستوري” بحسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، صورة للراحل مرفوقة بتعليق كتبت فيه: “شريف خويا.. إن لله وإنّا اليه راجعون.. أسأل الله أن يبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله..اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده”.

snrt

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق