وفد رجال الأعمال المغاربة يشرع في لقاءاته بتل أبيب

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
اقتصاد
وفد رجال الأعمال المغاربة يشرع في لقاءاته بتل أبيب

ايوي بريس

شرع الوفد المغربي الذي يزور إسرائيل سلسلة لقاءات مع مسؤولين اقتصاديين في تل أبيب، صباح يومه الاثنين، بهدف استكشاف البيئة الاقتصادية لإسرائيل في أفق توقيع اتفاقيات وشراكات تعاون تسمح للمستثمرين المغاربة والإسرائيليين بتعزيز حضروهم.

ووفقا لذات المصادر، فإن البعثة المغربية التي يترأسها شكيب لعلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، ستزور مواقع صناعية وزراعية في عدد من المدن الإسرائيلية ابتداء من اليوم الاثنين، بالإضافة إلى عقد اجتماعات “B2B” مع مسؤولين حكوميين وخواص ومنظمة أرباب العمل والأعمال الإسرائيلية.

وجدير بالذكر أن الوفد المغربي قد زار، المقرّ الرئيس لشركة ستارتاب حيث التقى بمسؤولين إسرائيليين، حيث تم الاتفاق على تعزيز التعاون بين نظامي الابتكار المغربي والإسرائيلي وتوحيد الجهود للاستفادة من تعاون الشركات الناشئة وتعزيز مبادرات الابتكار.

وتهدف هذه الزيارة إلى بناء شراكات تجارية مربحة للجانبين مع إسرائيل من شأنها أن تحقق النمو لشركاتنا الوطنية.

وتمتد هذه الزيارة إلى ثلاثة أيام، كما تعتبر جزءا من سلسلة رحلات بين الطرفين لتوقيع اتفاقيات وتعزيز التعاون الاقتصادي الثنائي، خاصة بعد الزيارة الأخيرة لوزيرة الاقتصاد الإسرائيلية أورنا باربيفاي إلى المملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق