يحيى عطية الله: التعادل الثمين للمنتخب الوطني أمام كرواتيا سيمنح العناصر الوطنية ثقة كبيرة لخوض مباراتهم ضد بلجيكا

ايوي بريس24 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 7 أيام
ايوي بريس
رياضة
يحيى عطية الله: التعادل الثمين للمنتخب الوطني أمام كرواتيا سيمنح العناصر الوطنية ثقة كبيرة لخوض مباراتهم ضد بلجيكا

قال الدولي المغربي يحيى عطية الله ، اليوم الخميس ، إن التعادل الثمين الذي حققه المنتخب المغربي أمام كرواتيا برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022 ، سيمنح العناصر الوطنية ثقة كبيرة لخوض المباراة التي ستجمع المنتخب يوم الأحد المقبل بنظيره البلجيكي.
وأضاف عطية الله، في تصريح صحفي قبيل الحصة التدريبية لأسود الأطلس استعدادا لمباراة بلجيكا ، أن هذه النتيجة الايجابية ستشكل عاملا أساسيا ومحفزا على خوض مباراة من مستوى عال وتحقيق نتيجة جيدة تسعد الجماهير المغربية .
وأشار إلى أن مباراة النخبة الوطنية ضد كرواتيا لم تشهد أي ضغط على اللاعبين، مشددا على أن الناخب الوطني يمنح الثقة الكاملة لعناصر المنتخب.
 وفي سياق متصل ، قال عطية الله ، الذي شارك في المباراة كبديل لنصير المزراوي الذي تعرض للاصابة ، إن اللاعبين تحذوهم إرادة وعزيمة قويتين لخوض هذه المباراة وتقديم أداء جيد من أجل إدخال الفرحة على قلوب الجماهير المغربية الشغوفة بكرة القدم.
ويحتل المنتخب الوطني المغربي، بعد الجولة الأولى ضمن المجموعة السادسة، المرتبة الثانية إلى جانب كرواتيا بنقطة واحدة ، خلف المنتخب البلجيكي الذي فاز أمس على كندا بهدف دون رد .
ويواجه المنتخب الوطني الأحد المقبل فريق ” الشياطين الحمر “، فيما يواجه في نفس اليوم المنتخب الكرواتي نظيره الكندي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق