يوم الأحد أول أيام رمضان بالمملكة المغربية

ايوي بريس1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
يوم الأحد أول أيام رمضان بالمملكة المغربية

ايوي بريس

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن فاتح شهر رمضان الكريم بالمملكة المغربية، سيكون بعد غد الأحد 03 أبريل2022، بعد عدم ثبوت رؤية الهلال ثبوتا شرعيا بعد مغرب اليوم الجمعة.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية:

“تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنين أنها راقبت هلال شهر رمضان 1443هـ، بعد مغرب اليوم الجمعة 29 شعبان، الموافق لفاتح أبريل 2022، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال، فأكدوا لها جميعا عدم ثبوت رؤيته.

وعليه فإن شهر شعبان سيستكمل الثلاثين، وبالتالي فإن فاتح شهر رمضان 1443 هو بعد غد الأحد.

وتهنئ مؤسسة ايوي بريس كافة الزوار الكرام بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتتمنى للشعب المغربي داخل الوطن وخارجه رمضان مباركا سعيدا.

وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق