11 قتيلا و43 مصابا إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين بإقليم تازة

ايوي بريس22 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ايوي بريس
حوادث
11 قتيلا و43 مصابا إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين بإقليم تازة

أفادت السلطات المحلية بإقليم تازة أنه وفي حصيلة أولية، لقي 11 شخصا مصرعهم، فيما أصيب 43 آخرون، في حادثة سير سجلت صباح اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين بالطريق السيار على بعد حوالي 6 كيلومترات عن مدينة تازة.

وأوضح المصدر أنه ، وفور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية لاتخاذ التدابير اللازمة، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتازة لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضاف المصدر أنه تم فتح بحث من قبل مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات حادثة السير هاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق