17 شخصاً لقوا مصرعهم في حريق بمطعم في شانغشون

ايوي بريس28 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
دولي
17 شخصاً لقوا مصرعهم في حريق بمطعم في شانغشون

لقي 17 شخصا مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون في حريق بمطعم في شانغشون، عاصمة مقاطعة جيلين شمال شرق البلاد، حسبما ذكرته السلطات المحلية اليوم الأربعاء.

وقالت السلطات إن الحادث وقع في منطقة شانغشون للصناعات المتطورة اليوم، مضيفة أن رجال الإطفاء هرعوا على الفور إلى مكان الحادث للشروع في عمليات الإنقاذ.

وأفادت وزارة إدارة الطوارئ الصينية بأنها أرسلت فريقا من الخبراء إلى الموقع لتوجيه عمليات الإنقاذ. ودعت الوزارة إلى بذل الجهود للتعامل مع الحادث بشكل آمن وعلمي، وتحديد أسباب الحريق في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق